الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

وتم انتشال جثتي العروسين والمصور ضحايا سقوط سيارة الزفاف في قناة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثث ضحايا حادث انقلاب سيارة عروسين ليلة زفافهما في الترع بقرية دندرة مركز قنا.

لقي عروسان ومصور، مصرعهما، إثر انقلاب سيارة الزفاف التي كانا يستقلانها داخل ترعة بقرية دندرة مركز قنا، فيما تحول الاحتفال إلى جنازة.

1297f672ff.jpg

7ffd79a297.jpg

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء مصطفى مدير أمن قنا، إخطارا من العميد هانى الأترابى مدير الدفاع المدنى والإطفاء بقنا، بسقوط سيارة زفاف في ترعة بقرية دندرة التابعة لمركز قنا. .

a307b462a9.jpg

84d6cf5ab8.jpg

1a47c89ebc.jpg

c7760d6385.jpg

المباحث في قنا

وكشفت تحريات اللواء أحمد البدوي، مدير المباحث الجنائية، أن السيارة رقم 6946 ق ق، قادمة من مدينة قنا إلى قرية دندرة، انقلبت داخل ترعة بالقرية، مما أدى إلى وفاة أحمد عبد العليم و وعروسته هنا سعيد أبو بكر، ومحمود هاشم 20 عاماً، ومصور، وجميعهم مقيمون. نجع الجبيل بقرية دندرة.

وكشفت تحريات المقدم مصطفى أبو المجد مفتش قسم ومركز قنا، أن العروسين كانا في طريقهما من مدينة قنا بعد الانتهاء من الكوافير وفي طريقهما إلى مسقط رأسهما بالقرية، فتم التوجيه انكسرت عجلة في يد السائق، مما أدى إلى وفاة 3 أشخاص. تم تحويلهما إلى مستشفى قنا العام وتحرير محضر بالواقعة. وباشرت النيابة التحقيق في الحادث، وطلبت من الشرطة التحقيق في الحادث وكشف ملابساته.

نقدم لكم من خلال…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا