الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

وعثر على بقايا جثة مجهولة الهوية على قضبان السكة الحديد

شهدت قرية دفرة التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، الأحد، اكتشاف جثة شخص مجهول الهوية صدمه قطار “طنطا – القاهرة”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، تلقت بلاغاً من شرطة النجدة، بالعثور على أشلاء لشخص مجهول في الثلاثينيات من عمره، بين قرية دفرة ومدينة طنطا على خط السكة الحديد.

تم تحويل الجثة إلى مستشفى المنشاوي العام، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بإيداع الجثة مشرحة المستشفى لحين التعرف عليها ووصول التحقيقات حول الواقعة.

اصطدام قطار بشاب أثناء عبوره شريحتين بقليوب

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات الإنقاذ، بورود بلاغ من الأهالي يفيد باصطدام قطار بشاب أثناء عبوره منزلقين بمحطة قليوب بدراجته النارية أثناء غلق الشرائح. .

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والمعاينة تبين مقتل الشاب “إسلام س.ع” 33 سنة، أثناء عبوره منزلقين على دراجته النارية بمنطقة قليوب. – المحطة بمدينة قليوب . تم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب التخصصي، وتم التحفظ على النيابة بمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة. وتولت النيابة التحقيق، وأذنت بدفن الجثة بعد الانتهاء من أعمال الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، غطاء…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا