الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

“تعليم الوادي الجديد” تعقد اجتماع مجلس الأمناء استعدادا لامتحانات

عقد المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد، الاجتماع الدوري لمجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد خليل نصر الله رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين، والسيد ناصف أنيسي نائب المجلس وذلك بمقر بلاط التعليمية من منطلق الحرص على عقد اللقاءات الدورية للمجلس فى جميع الإدارات التعليمية للوقوف عن قرب على كافة الآراء والمقترحات من أجل منظومة تعليمية متميزة. 
 

شارك اللقاء مديري الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة وأعضاء مجلس أمناء المحافظة، وخلال اللقاء استعرض وكيل التعليم مع الحضور إنجازات قطاع تعليم المحافظة على مدار العام الدراسى الحالى بكافة الأنشطة والمسابقات الوزارية وكذا مرور امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية بأمن وسلام.

ووجه بضرورة الاستفادة من الكتب الدراسية الوزارية والتي تم تسليمها للطلاب مع الدخول على المنصات التعليمية للاطلاع على التدريبات.
 

وأشار للدور المحورى لمجلس الأمناء، فى دعم وخدمة المنظومة التعليمية والعمل على استقرارها، كما جرى مناقشة إنجازات مجلس الأمناء ودعمه الدائم للمنظومة التعليمية على أرض المحافظة.

 

وفى ختام اللقاء جرى مناقشة مجموعة من المقترحات والقضايا الهامة التى تخص العملية التعليمية،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا