الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

عائد من الموت.. حقيقة احتجازه يوسف تحت الأرض في شبرا الخيمة

تباشر الجهات المعنية تحقيقاتها مع شاب ووالده بتهمة بث كاذب يزعمون فيه اختطافه تحت الأرض وتعذيبه في شبرا الخيمة، وأمرت جهات التحقيق حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حقيقة يوسف العائد من الموت

حقيقة يوسف العائد من الموت يروى تفاصيل احتجازه تحت الأرض، موضوع أثار جدلاً واسعا عبر كافة مواقع التواصل الذي نشر والده فيديو له يدعي قيام منقبين عن الآثار باحتجازه تحت الأرض والتعدي عليه بعد اكتشاف أمرهم في شبرا الخيمة بالقليوبية.

بمجرد مشاهدة الفيديو تبدو في لحظة صدمة مما حدث، إلا أن أجهزة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية، التقطت هذا الفيديو فور نشره وتك تشكيل فريق لكشف كافة الملابسات والتفاصيل.

أجهزة الأمن توصلت إلى أن هذا الفيديو محتواه غير صحيح وكاذب ولا يمت للحقيقة بصلة، حيث تبين من التحريات والفحص أن مشاجرة قد نشبت منذ الشهر الماضي في العام الحالي 2024، بين مجموعة أقارب بسبب خلافات المصاهرة والجيرة ولا علاقة لذلك بالأثار مطلقا.

الفحص الذي أجرته أجهزة الأمن تبين أن الشاب الذي ظهر في الفيديو تدخل من أجل مساندة أحد الأطراف الذي يرتبط معه بصلة قرابة، أسفرت عن إصابته إصابات متفرقة في جسده، تنوعت الإصابات ما بين جروح وكدمات.

الفحص الذي أجرته أجهزة الأمن توصل إلى قيام مباحث القليوبية بضبط…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا