الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

المهندس خالد عباس يكشف عدد سكان العاصمة الإدارية

ضرائب العاصمة الإدارية: كشف المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، أن الشركة قامت بسداد ضرائب بقيمة 17 مليار جنيه منذ تأسيسها عام 2017.

سداد ضرائب رأس المال الإداري

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “دي إم سي مساء”، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على قناة “دي إم سي”: شركة العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى دفعها ضرائب بقيمة 17 مليار جنيه، تحقق أرباحًا كبيرة ومتزايدة سنويًا.

وأشار إلى أنه تم سداد 6 مليارات جنيه ضرائب العام الماضي.

زيادة عدد سكان العاصمة الإدارية

وأشار إلى أن هناك زيادة يومية في عدد سكان العاصمة الإدارية الجديدة حتى وصل إلى 500 أسرة، ومن المتوقع أن يصل إلى 10 آلاف أسرة بنهاية العام.

وفي وقت سابق، قال المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية: هناك زيادة يومية في أعداد السكان بالعاصمة، لافتًا إلى أنه تم تركيب ما يقرب من 6 آلاف عداد كهرباء.

التخطيط للمرحلة الثانية من العاصمة الإدارية

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي على قناة “الحدث اليوم”: بدأنا التخطيط للمرحلة الثانية ونحن استثمار عقاري غير حكومي الشركة، ومن غير الوارد أن ننضم إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو هيئة التعمير.

شركة العاصمة الادارية

وأضاف: نحن نملك العاصمة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا