الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

ويأتي تعزيز التعاون الاقتصادي وحرب غزة في مقدمة مناقشات

استقبل الرئيس عبد الفتاح ، دينيس بيتروفيتش، رئيس البوسنة والهرسك، بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن يبحث الجانبان تطور العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع الإقليمية، خاصة جهود لتحقيق وقف إطلاق النار وتقديم المساعدات الإنسانية لشعب قطاع غزة.

كما تناولت المباحثات التأكيد على التزام البلدين سبل تعزيز العلاقات الثنائية، في ظل وجود آفاق أرحب للتعاون الثنائي في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية.

وفي سياق آخر، أجرى الرئيس السيسي جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تفقد الكلية العسكرية المصرية بمقر القيادة الإستراتيجية للكيان العسكري.

وتفقد الرئيس خلال الجولة مبنى القيادة بالأكاديمية، كما تفقد الصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة لتعزيز القدرات البدنية لطلبة الأكاديمية، وكذلك مبنى سكن الطلاب، والمباني التعليمية، ومبنى جهاز محاكاة الرماية، بالإضافة إلى مباني الشؤون الإدارية.

وبحث الرئيس السيسي أوضاع إقامة الطلاب واستمع إلى آرائهم. كما أشاد بالتجهيزات المميزة بالأكاديمية، مؤكداً حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس إيجاباً على طلاب الأكاديمية ويضمن حصولهم على…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا