الارشيف / مصر اليوم / الصباح العربي

رئيس البوسنة والهرسك: تمثل دولة رائدة في العالم العربي والشرق الأوسطاليوم الإثنين، 29 أبريل 2024 01:44 مـ   منذ 11 دقيقة

قال دينيس بيشيروفيتش رئيس البوسنة والهرسك، إن تمثل دولة رائدة في العالم العربي والشرق الأوسط ومنطقة البحر المتوسط، متابعا: " نرغب في توسيع العلاقات مع مصر بالمجالات الاقتصادية ورفع مستوى التبادل التجاري".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس عبد الفتاح بقصر الاتحادية عقب جلسة مباحثات: "أكدت للرئيس السيسي رغبتنا في إحلال السلام بقطاع غزة ووقف الحرب وحماية المدنيين، ونأمل إحلال السلام في غزة والحل العادل هو إنشاء دولة فلسطينية مستقلة.

وتابع رئيس البوسنة والهرسك: "نري فرصة لرجال الأعمال البوسنيين للاستثمار في الدولة المصرية ونرغب في تدعيم التعاون الاقتصادي ورفع التبادل التجاري بين البلدين"، مشيرا إلى أن دعم الدولة المصرية لبلاده تواصل لما بعد الحرب، ويؤكد: "نحن ندعم وحدة واستقرار مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا