الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

بعد خطوبته.. رامي عاشور يطرح أحدث أغنياته “مش فى بالي” ()

طرح المطرب رامي عاشور وبطل العالم السابق للاسكواش أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان “مش فى بالي” عبر موقع الفيديوهات العالمي “” وجميع المنصات الغنائية الرقمية ومحطات الراديو، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

 

أغنية “مش في بالي” من كلمات رامي عاشور وتعاون فيها مع كل من الملحنان مينا عطا، ومهاب سامي، والموزع الموسيقي مهاب سامي.

وقال رامي عاشور في تصريحات صحفية أغنية “مش فى بالي”، تعد تجربة حقيقية وقريبة من قلبي جدا وعشت مع أحداثها، وتأثرت بها، فكتبت كلماتها، وانتهيت من إعدادها فى يوم 8 نوفمبر الماضي وفى البداية قمت بتلحينها، وعندما التقيت بـ مينا ومهاب، تفاعلا بالكلام وقاما الإثنين بعمل لحن آخر، فاستقرينا جميعا على اللحن الأخير.

 

وتابع: “وبعد انتهائى من تسجيلها، قمت بتصويرها فى دبى، مع صديقى المصور عمر أبو العطى، وعندما وصلت إلى قررت  أن أضيف مشاهد أخرى للفيديو  بعدما رأى المخرج الكبير ميدو شعبان اقترح أن نصور لقطات أخرى في مصر  وفعلا صورنا مع صديقى المخرج الموهوب جدا أحمد قدرى.

وأضاف رامى: اشكر كل اللى شاركني فى عمل الأغنية  كل من محمد عاشور، وعازف آلة التشيلو الفنان خالد عاشور، وكل فريق العمل، واستعد الأن لأكثر من مفاجأة بتحضير مجموعة من الأغنيات سوف أطرحها خلال الفترة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا