مصر اليوم / خبرك نت

محافظ بني سويف يشهد اليوم الاحتفال بعيد العمال

أعلنت محافظة بني سويفبحضور المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم في احتفال بهذه المناسبة عيد العمال 2024نظم اليوم الاربعاء الاتحاد المحلي لنقابات العمال بني سويف.

تكريم رموز العمل النقابي ببني سويف

وتشهد الاحتفالية تكريم رموز العمل النقابي محافظة بني سويفالذي كتب الملاحم العمالية والبطولات عام 2024، بين ممثلي 47 لجنة نقابية عاملة في المحافظة، وممثلي السلطة التنفيذية، وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، ورجال دين إسلاميين ومسيحيين.

وأكد ذلك ناصر البطل رئيس اتحاد نقابات العمال المحلي بني سويفوتهدف النقابة من خلال الاحتفال بعيد العمال إلى توجيه رسالة شكر لكل عامل مخلص على أرض هذا الوطن، لتجديد دعم عمال بني سويف للقيادة السياسية، والتأكيد على وقوف عمال المحافظة صفا واحدا خلفهم. الرئيس عبد الفتاح للعبور إلى بر الأمان بتحقيق تجربة تنموية حقيقية، وتكريم نماذج من عمال بني سويف الذين نجحوا في تحقيق النجاحات خلال عام 2024، وتقديرا لشكر من غادرونا من قيادات العمل النقابي سيتم تكريمهم ، ويمثلهم عائلاتهم.

الاتحاد المحلي لعمال بني سويف

قال البطل الاتحاد المحلي لعمال بني سويف يقوم على رعاية المصالح المشتركة للجان النقابية بالمحافظة والبالغ عددها 47 لجنة والعمل على توجيه هذه اللجان نحو الخير…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا