مصر اليوم / البشاير

حركة المرور مش حلوة على الصبح في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

  • 1/2
  • 2/2

قراء البشاير الكرام حركة المرور النهاردة الأربعاء الموافق 1 مايو 2024 بطيئة حيث شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية متوسطة ومتحركة تزامنا مع بداية الفترة الصباحية.

وتباطأت الحركة بالطريق الدائري من مطلع الكورنيش إلى البحر الأعظم، وكورنيش المعادى للدائري، وكذلك الامر بطريق المحور من قبل الدائري لميدان لبنان بسبب زيادة الأحمال، ويفضل استخدام الطريق السياحى، ومحور روض الفرج للقادم من أكتوبر .

ظهرت أحجام مرورية مرتفعة بكوبرى أكتوبر من الزمالك لرمسيس، وأيضا من العروبة لرمسيس، وأعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى كوبرى 15 مايو بسبب زيادة الأحمال، فيما تباطأت الحركة بمحور صلاح سالم للمتجه من الفردوس للطيران وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

كما تباطأت الحركة بمطلع كوبري السيدة عائشة القادم من مجرى العيون ومتجه للقلعة ووسط المدينة لذلك يفضل سلوك الملك الصالح و القصر العيني.،وايضا بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، حيث تباطأت الحركة بشارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون، وكذلك الامر بطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد.

كما شهد محور صفط اللبن اتجاه الجيزة كثافات والعكس من الصحراوي للمريوطية، وشارعى البحر الأعظم و الهرم بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا