مصر اليوم / خبرك نت

فصائل فلسطينية تدين مقتل عنصر بكتيبة طولكرم برصاص الشرطة الف


11:59 ص


الخميس 02 مايو 2024

وكالات

تبادلت الأجهزة الأمنية الفلسطينية ومجموعة من المسحلين في مدينة طولكرم الاتهامات بعد مقتل مسلح في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، حسبما ذكرت “رويترز”.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن كتيبتا مخيم طولكرم ونور شمس، قولهما في بيان مشترك: “قامت أجهزة الأمن الفلسطينية باستهداف سيارة يستقلها المجاهد أحمد أبو الفول وإطلاق النار مباشرة عليه وقد أعلن لاحقا استشهاده بعد محاولات لإنعاشه”.

وأضافتا “هذه الجريمة تماما مثل أي عملية اغتيال من قبل الوحدات الخاصة الإسرائيلية، والشهيد المجاهد أحمد أبو الفول أحد أبناء كتيبة طولكرم في سرايا القدس، يشهد له الجميع بأنه كان يشارك إخوانه في التصدي للاحتلال بكل اقتحام للمدينة سواء لمخيم طولكرم أو مخيم نور شمس”.

فيما قال طلال دويكات المفوض السياسي العام والمتحدث الرسمي باسم المؤسسة الأمنية “إنه في سياق العمل المعتاد والمناط بأجهزة الأمن الفلسطينية لحماية أمن المواطنين وأثناء وجود دورية من قوات الأمن على دوار السلام في مدينة طولكرم قام أحد الأشخاص باستهداف أفراد الدورية بإطلاق النار المباشر عليهم”.

وأضاف في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية “في إطار التعليمات المستدامة لقوى الأمن لدرء المخاطر والتدرج باستخدام القوة بما يتناسب…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا