مصر اليوم / خبرك نت

بداية الإصلاح والزمالك أفضل بدونه

قال نادي الزمالك، نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، إبراهيم سعيد، إن محمود عبد الرازق “شيكابالا” سيرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إبراهيم سعيد في حديث خاص ببرنامج بلس 90 المذاع على قناة النهار: “قرر جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل رسمي، رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”. “.

وأضاف: “لم أر في حياتي إصابة في العضلة الأمامية استمرت لمدة شهر ونصف، الحقيقة أن شيكابالا خارج الزمالك نهاية الموسم الحالي وأن جوميز لا يريد وجوده”.

وأتم: “رحيل شيكابالا عن الزمالك بداية الإصلاح وتشكيل جوميز أفضل بدونه”.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين يوم الأحد المقبل.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، القائمة التي سيلعب بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها الساعة السابعة مساء غد الأحد، على ستاد العرب. ، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيلة الزمالك أمام سموحة

وتضم قائمة الزمالك للمباراة:

حراسة المرمى: محمد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا