مصر اليوم / خبرك نت

حالة الطقس اليوم السبت 4-5-2024| فى محافظات

حالة الطقس اليوم السبت 4-5-2024| في محافظات من أكثر الكلمات البحثية التي تحظى على نسب عالية من المشاهدة عبر موقع العالمي وذلك مع ارتفاع درجات الحرارة في كافة محافظات الجمهورية مع أيام شهور فصل الربيع والذي يحظى بتغييرات مناخية للوصول إلى مناخ فصل الصيف.

أخبار حالة الطقس اليوم السبت 4-5-2024

يقدم نشرة حالة الطقس اليوم السبت 4-5-2024| درجات الحرارة في محافظات مصر وفقا لبيان الهيئة القومية للأرصاد الجوية حيث يسود حار خلال الساعات المقبلة طوال فترة النهار على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومائلا للبرودة في ساعات الليل خاصة المتأخرة منها.

 

وأشارت توقعات الهيئة القومية للأرصاد الجوية إلى وجود نشاط في حركة الرياح على أغلب أنحاء البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق جنوب سيناء وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة.

 

أوضحت الأرصاد وجود شبورة مائية خلال فترة الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 4-5-2024

أكدت الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط تكون معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا