مصر اليوم / خبرك نت

أستاذ اقتصاد يكشف أسباب رفع وكالة فيتش لنظرتها المستقبلية


68c614da7d.jpg

وعلق الدكتور ماجد عبد العظيم أستاذ الاقتصاد، على تصنيف وكالة فيتش للاقتصاد المصري إلى “نظرة إيجابية”.

وقال الدكتور ماجد عبد العظيم، خلال مداخلته على قناة “إكسترا نيوز”، إن الاقتصاد المصري يتميز بالصلابة والمرونة. ونجد أنها تعاملت مع الأزمات العالمية ببعض المرونة والخطوات الاستباقية، وهذا هو سبب رفع تصنيفها إلى «نظرة إيجابية».

وأشار أستاذ الاقتصاد ماجد عبد العظيم إلى أن تصنيف وكالة فيتش للاقتصاد المصري يدل على الثقة في مؤسسات الدولة وأن الاقتصاد المصري يسير بشكل جيد على خطوات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي.

إعلانات

وأضاف أن المؤسسات الدولية أشادت خلال الفترة الماضية بأداء الاقتصاد المصري على مستوى السياسة المالية والنقدية، والتي تتمثل في سعر الصرف والفائدة وبرامج الحماية الاجتماعية، والدليل الإقبال على الاستثمارات بكميات ضخمة. رؤوس الأموال للاستثمار في الاقتصاد المصري.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار السياسة، اخبار الحادث فريقنا يتابع حصرا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا