مصر اليوم / خبرك نت

البحث عن جثه شاب لقي مصرعه غرقا بمياه سيدي كرير بالإسكندرية

تكثف قوات الانقاذ النهري التابعة لمديرية أمن الإسكندرية، بالتعاون مع غواصين الخير، البحث عن جثه شاب لقي مصرعه غرقا بمنطقة سيدي كرير، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

بلاغ بغرق شخص

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطار من الأهالي يفيد بغرق الشاب احمد مجدى ، 35 سنه، مقيم بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، أثناء نزوله مياة البحر بقرية جارديان غرب الإسكندرية.

انتقال الأجهزة الأمنية

علي الفور انتقلت قوة الإنقاذ النهري بمعداتها الي مكان الواقعة وجاري البحث عن الجثمان، ومن جانبه قال الكابتن إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير، ان البحر عالى جدا لكن عندى غواصين من فريق غواصين الخير هناك وايضا متواجد الانقاذ النهرى وجاري البحث.

وطالب المالحي غواصين الخير وبالاخص الغواصين بالإسكندرية الاشتراك وسرعة الوصول إلي مكان الغرق وندعو الله سبحانه وتعالى أن يظهر فى اقرب وقت وربنا يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وربنا يرزق اهله الصبر والسلوان.

كانت قد شهدت شواطئ الإسكندرية، صباح اليوم السبت، نشاطًا في حركة الرياح، وارتفاع الأمواج في شواطئ القطاع الغربي، حيث تباينت ألوان الرايات على شواطئ عروس البحر المتوسط.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن شواطئ سيدي بشر، رفعت اليوم، الراية الخضراء…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.