مصر اليوم / خبرك نت

خطاب مهم من “التعليم” بشأن صرف حافز إثابة المشاركين في امتحا


08:05 م


السبت 04 مايو 2024

كتب- محمد فتحي:

خاطبت الإدارة العامة للامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بشأن إرسال مندوب المديرية لاستلام كشوف صرف إثابة المعلمين والإداريين المشاركين في لجان سير امتحانات 2023 دور أول.

ووفقا للإدارة، فإن هذا الخطاب يأتي بناءا على موافقة الدكتور رضا حجازى التربية والتعليم والتعليم الفني بصرف مكافاة للمشاركين في اعمال الامتحانات العامة 2023.

ومن المقرر أنه يتوجه المندوب بخطاب تكليف معتمد من مدير المديرية لاستلام كشوف الصرف من لجنة الإدارة لامتحان الثانوية العامة قطاع القاهرة وعنوانها مدرسة فتحية بهيج الإعدادية – شارت جواد حسنى – عابدين – القاهرة بجوار محطة مترو محمد نجيب.

وطالبت الوزارة بتكليف مسئول الحسابات في المديرية بعمل مطالبة بالمبالغ المطلوبة طبقا لما هو مدون بكشوف الصرف وتسليمها إلى الإدارة العامة للشئون المالية بديوان عام الوزارة حتى يتسنى صرف المستحقات المالية للمشاركين.

وكان الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم وجه بصرف حافز إثابة للمشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية 2023.للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:
ننشر رابط تظلمات إعادة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا