مصر اليوم / خبرك نت

القوات الروسية تقترب من السيطرة على مدينة جديدة في دونيتسك

سيطر الجيش الروسي على مصنع كراسنوجوروفسكي لمواد البناء، الواقع في المدينة التي تحمل الاسم نفسه في جمهورية دونيتسك، وجزء من الأراضي المحيطة به، بحسب ما تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

روسيا تقترب من السيطرة على مصنع لمواد البناء

وكانت صفحة “فوجنا كرونيكا” قالت إن الأحياء الغربية للمدينة تقع تحت سيطرة القوات الأوكرانية، لكن القدرة على الاستمرار في البقاء هناك والدفاع عنها لفترة طويلة أصبحت محل شك.

تم رفع العلم الروسي فوق مصنع مواد البناء

وتابعت الصفحة: تم رفع العلم الروسي فوق مصنع مواد البناء الواقع في وسط مدينة كراسنوجوروفكا، والذي يعتبر مركز دفاع رئيسي في المدينة، ومع خسارته، سيتعقد وضع القوات الأوكرانية في المدينة بشكل خطير.

إعلانات

كما أعلنت وحدات من فرقة الدبابات 47 أنها هزمت القوات الأوكرانية وسيطرت على قرية كوتلياروفكا على محور كوبيانسك في مقاطعة خاركوف.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا