مصر اليوم / خبرك نت

عصابة “التيك توك”.. اغتصاب الأطفال على التطبيق الشهير يهز لبنان

سادت حالة من القلق والاستياء في لبنان بعد إعلان السلطات الأمنية عن توقيف عصابة مشتبه بها في جرائم تعتبر من بين الأخطر، برئاسة شخصية معروفة ومؤثرة في عالم التواصل الاجتماعي، وهي تيك توكر معروف بلقب (ج.م)، تملك صالونًا لتصفيف الشعر تحت اسم Hairzone.

القصة بدأت بشكاوى من قبل قاصرين حول تعرضهم للاعتداء الجنسي وتصويرهم من قبل أفراد العصابة، بالإضافة إلى تورطهم في تعاطي المخدرات في عدة فنادق، وبعد جمع المعلومات والتحقيقات، تمكنت السلطات من توقيف 6 أشخاص، بينهم 3 قصر معروفين على تيك توك، وهم من جنسيات لبنانية وسورية وتركية.

وأكدت السلطات الأمنية، أن التحقيقات مستمرة بإشراف القضاء المختص، ويتم العمل على توقيف جميع أفراد العصابة المشتبه بهم.

9 ضحايا من القصر 

فيما توسعت  لاحقًا، دائرة القصر ضحايا “التيك توكر” إلى 9 أشخاص حتى الآن، حسب ما أفاد مصدر مطلع على التحقيقات في تقارير إعلامية، حيث يشير المصدر إلى أن هؤلاء القصر، بمن فيهم قاصر من الجنسية السورية، هم ضمن ضحايا العصابة المعروفة.

تمت عملية اعتقال الـ “تيك توكر” البارز، الذي يدير صالونًا للحلاقة، بعد كشف مؤثر اجتماعي آخر كان قد اعتقل سبعة أشخاص قبله بساعات قليلة.

وبحسب المصادر، فإن عدد المعتقلين ارتفع إلى سبعة بعد توقيف شخص آخر متورط في…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا