مصر اليوم / خبرك نت

الدوري الإنجليزي، يستضيف توتنهام في الجولة الـ36

مباراة وتوتنهام، يستضيف نادي ليفربول نظيره فريق توتنهام، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي بعد التعادل الإيجابي أمام وست هام في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما، كما يعود توتنهام من الهزيمة أمام بهدفين دون رد.

اللقاء المصاب بين ليفربول وتوتنهام

ويمكن وصف هذه المواجهة بلقاء الجرحى، حيث وقع ليفربول في فخ التعادل أمام وست هام وقبل ذلك خسارة قاسية أمام منافسه الأبدي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد (0-2)، وهو نفس الأمر. النتيجة التي مني بها توتنهام أمام جاره تشيلسي الخميس الماضي.

وتعد مباراة الليلة هي الأولى لليفربول بعد المشادة اللفظية التي وقعت بين النجم المصري ومدربه الألماني يورغن كلوب، عندما كان يستعد لدخول الملعب في الشوط الثاني، قادما من مقاعد البدلاء، خلال مباراة وست هام الماضية.

وأعلن كلوب انتهاء خلافه مع صلاح، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام، قائلا: “تم حل الموضوع تماما. لا توجد مشكلة. نحن نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، ونحترم بعضنا البعض”.

وأضاف: “أعتقد أن لدينا الحق في التعامل مع هذه الأمور بشكل مستقل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا