مصر اليوم / الطريق

الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوعالأمس السبت، 4 مايو 2024 10:39 مـ

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم السبت توقعاتها عن تفاصيل الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع اعتبارًا من غدً الأحد وحتى الجمعة المقبل.

وقالت الأرصاد أنه يسود حار على شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، ويكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ليلا وفي الصباح الباكر.

كما وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، و نشاط للرياح على كافة البلاد خلال الفترة السابق ذكرها.

كما وتتكون شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، خلال ساعات الصباح الأولى.

كما وحذرت الأرصاد من اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط ، حيث يتراوح ارتفاع الأمواج بين 2 إلي 3 أمتار، فيما تشهد الملاحة البحرية على البحر الأحمر أجواء معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا