مصر اليوم / خبرك نت

“جيل الإسكندرية” يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

قال عمر عوض، مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي والأمين العام لمحافظة الإسكندرية، إن الوفد قدم التهنئة لقيادات وشعب الكنيسة بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدًا حرصه وحرص الأمانة العامة للحزب الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم لتأكيد مشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري.

وأضاف أن المصريين دائما يتشاركون في أعيادهم السنوية، لافتًا إلى أن ستظل منبعا للسلام والمحبة وموطنا للأمن والاستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها.

وأكد أن المسلمين والمسيحيين كيان ونسيج واحد لا يتجزأ، تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الأخوة والوطنية، مشيرًا إلى أن مصر بنسيجها الوطني القوي قادرة على مواجهة التحديات والصعاب التى يمر بها العالم.

وأشار أمين جيل إسكندرية إلى اعتزازه بعمق الروابط بين أبناء الوطن الواحد ونسيج الأمة المترابط، مؤكدا أن وحدتنا الوطنية تعد نموذجا للتعايش والسلام والمحبة والإخاء نتباهى به بين الأمم والشعوب فى ظل قيادة وطنية تجمعنا ولا تفرقنا تحت علم واحد ووطن واحد.

تكون وفد حزب الجيل من احمد حمدى امين تنظيم المحافظة ومصطفى غانم مساعد أمين المحافظة والشيخ أحمد الشيخ خطيب بوزارة الاوقاف ومساعد امين المحافظة ورئيس قطاع الرمل ورحمة احمد أمينة المرأة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا