مصر اليوم / خبرك نت

رسالة من زوجة الرئيس للمصريين في

وجهت السيدة انتصار ، زوجة رئيس الجمهورية، رسالة للمصريين في عيد قالت فيها: “عيد شم النسيم يأتي كل عام حاملا معه الفرحة والأمل. وفيها نشارك عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة، ونعبر عن حبنا لوطننا العزيز.. كل عام وأنتم بخير، ونسأل الله أن يحفظ ”. وأهلها من كل مكروه وسوء».

وفي سياق آخر، بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأعرب الرئيس السيسي، في برقية التهنئة، عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لقداسة البابا تواضروس ولجميع الإخوة الأقباط، مشيدًا بقوة تلاحم النسيج الوطني للشعب المصري وكل شعبه عبر التاريخ، داعيًا الله عز وجل. “أن يديم على مصر أعيادها وانتصاراتها وعلى شعبها نعمة الأخوة والترابط الذي يجمع أبنائه مسلمين وأقباطاً، وأن يدعمنا جميعاً في كل ما فيه خير لهذا الوطن العزيز، وأن يحمي مصرنا الغالية من كل ضرر وشر.”

كما بعث الرئيس السيسي برقيات تهنئة مماثلة إلى الأقباط المصريين في الخارج، نقلتها السفارات والقنصليات المصرية في جميع أنحاء العالم، يهنئهم فيها بيوم القيامة، ويتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)،تغطية ومراقبة مستمرة على مدار الساعة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا