مصر اليوم / خبرك نت

إقبال كبير على شواطئ العائلات فى الغردقة بالتزامن مع احتفالات أعياد

تشهد الشواطئ العامة بمدينة الغردقة، بالإضافة للفنادق والمنتجعات السياحية، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع.

ووصلت نسب الإشغال بالفنادق إلى 80% من الغرف المتوافرة لديها.

وقال أشرف فؤاد، المدير العام لشواطئ العائلات بالغردقة والتي تتبع محافظة البحر الأحمر، إن الشاطئ يستقبل مئات الأسر منذ صباح اليوم للاستمتاع بمياه البحر، مشيرًا إلى أن شواطئ العائلات الثلاثة تم تجهيزها على أعلى مستوى لاستقبال المحتفلين بأعياد .

ولفت إلى أنه تم تجهيز شاطئ العائلات (النادي الاجتماعي سابقًا) بأكثر من 5 آلاف كرسي وشمسية، مشيرًا إلى تأمين المصطافين وذويهم من خلال نشر فرق الإنقاذ على الشاطئ بأكمله، لمراقبة المصيفين والحفاظ على حياتهم، مؤكدًا على تواجد سيارة إسعاف على مدار اليوم.
 

وأوضح “فؤاد”، لـ””، أن شاطئ العائلات هو أكبر الشواطئ العامة بمدينة الغردقة، حيث يمتد طوله لأكثر من ألفي متر تقريبًا، ويسع أكثر من 5 آلاف مواطن، ويضم آلاف الأعضاء، كما يستقبل من غير الأعضاء برسم دخول قيمة 50 جنيهًا للتذكرة.

تزامنًا مع أعياد الربيع.. ارتفاع الإشغالات الفندقية 

من جانبه، كشف سامح جمعة، الخبير السياحي، أن الفنادق السياحية بمدن البحر الأحمر وخاصة مدن الغردقة ومرسي علم تشهد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا