مصر اليوم / خبرك نت

تكمل استعداداتها لسفر المعتمرين.. 35 ألف جنيه زيادة…

أنهت وزارة والآثار استعداداتها النهائية لانطلاق عملية تفويج رحلات الحج السياحة للموسم الحالي لأداء المناسك، حيث تم الانتهاء من الترتيبات النهائية لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في الفنادق والخيام التي تم الاتفاق على أماكنها في منى وعرفات، لتجنب أزمة الموسم الماضي فيما يتعلق بالدخول. الزوار الحاصلين على تأشيرات زيارة للحجاج الرسميين التابعين لوزارة السياحة والآثار.

الأسعار الجديدة لبرامج سياحة الحج

وافقت اللجنة الفنية للحج السياحي على زيادة 35 ألف جنيه في أسعار تذاكر النقل لحجاج قرعة الحج السياحي عن مستوى الأرض في البرنامج السياحي بالكامل.

أكدت مصادر في غرفة شركات السياحة أن الزيارة الجديدة التي أقرتها اللجنة الفنية للحج السياحي تشمل تذاكر سفر حجاج بيت الله الحرام عبر أتوبيسات شركة السياحة إلى ميناء سفاجا شاملة السفر بالعبارة إلى ميناء العقبة في الأردن، الوصول إلى المملكة العربية لأداء مناسك الحج والعودة بعد انتهاء المناسك.

تفاصيل زيادات الأسعار لبرامج مستوى الأرض

وأضافت المصادر أن شركات السياحة بدأت التواصل مع الحجاج الفائزين في يانصيب الحج السياحي على مستوى الأرض لتحصيل قيمة تذاكر السفر التي وافقت عليها اللجنة الفنية للحج والمقدرة بـ 35 ألف جنيه.

الأسعار الجديدة لبرامج الحج السياحي على مستوى الأرض

شرح…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا