مصر اليوم / خبرك نت

إخلاء المدنيين من رفح تهجير قسري وإبادة جماعية ضد الإنسانية

أعلن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال برئاسة محمد جبران، رفضه التام دعوة جيش الاحتلال الإسرائيلي لأهالي فلسطين بإخلاء الأجزاء الشرقية من رفح، معلنا تضامنه مع الشعب الفلسطيني في رفضه كافة أساليب  القمع والهمجية  لإرغامهم  على التهجير، مشيرا أن هذا ما رفضته القيادة السياسية المصرية منذ اللحظة الأولى ومازالت علي موقفها من الرفض حفاظا علي القضية الفلسطينية.

جبران: الرئيس منذ اللحظات الأولى للعدوان وهو يعلن رفض مصر التهجير القسري للفلسطينيين

وقال محمد جبران، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اللحظات الأولى للعدوان وهو يعلن رفض مصر التهجير القسري للفلسطينيين، ومحذرا من المخطط الصهيوني لتصفية القضية.

وأشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ببيان مصر الذي  حذر من مخاطر اي عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية، مؤكدا أنه اجتياح يدفع ثمنه الآلاف من الأبرياء.

وقال  جبران أن ما يقوم به الكيان الإسرائيلي من إرهاب للنازحين الفلسطينيين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، من أجل إرغام المدنيين للإنتقال إلي ما أطلقوا عليها( المنطقة الإنسانية الموسعة ) في المواصي وخان يونس،  هو أمر ينتهك كل الحقوق الإنسانية، ويعد إبادة جماعية بكل الطرق القمعية والوحشية.

وناشد جبران…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا