مصر اليوم / خبرك نت

النيابة تأذن بدفن 3 جثث طلاب غرقوا في الترع بالغربية

أجازت النيابة العامة دفن 3 جثث طلاب غرقوا في ترعة الفرستاق وبحر شبين بالغربية، بعد تبين وفاتهم بسبب الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية، وتم تسليم الجثث إلى النيابة العامة. عائلاتهم.

شهدت قرية قسطا بمركز المركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية وفاة طفلين غرقا داخل إحدى الترع المارة بالقرية، كما شهدت مدينة الوفاة. لطالب آخر في بحر شبين أثناء توجههم للاستحمام هربًا من حرارة الطقس أثناء احتفالهم بعيد . وتم انتشال الجثث ونقلها إلى الثلاجة. حفظ الموتى بمستشفى بسيون المركزي ومستشفى المحلة العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغا من الأهالي، يفيد بغرق 3 طلاب، أثناء احتفالهم بعيد شم النسيم، داخل إحدى الترع التي تمر بقرية قسطا بقسم شرطة كفر الزيات وبحر شبين بالمحلة الكبرى.

وانتقلت قوة أمنية من إدارة البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثث. وكشفت التحريات والمعاينة الأولية، عن غرق كل من “عبد الرحمن ر.ل” و”محمد س.أ” 15 عاماً، طالبين يقيمان بقرية قسطا. و”مصطفى م.ل” طالب يبلغ من العمر 16 عاما ويقيم مدينة المحلة الكبرى، أثناء خروجهما للاستحمام هربا من الحر والاحتفال بعيد شم النسيم.

وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفيي بسيون والمحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا