مصر اليوم / خبرك نت

أول قرار من مدرب بيراميدز بعد الفوز على فيوتشر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وقرر الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد الفوز الذي حققه على حساب المستقبل بهدف دون مقابل.

حقق بيراميدز فوزا ثمينا على المستقبل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري، ليواصل صدارة البطولة برصيد 41 نقطة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من الأربعاء على ستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة النادي المصري المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد العرب بالإسكندرية.

مباراة بيراميدز والمستقبل

انتزع فريق بيراميدز فوزا صعبا من فريق المستقبل الحديث بهدفين مقابل هدف على ستاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف بيراميدز والمستقبل في الدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة.

ويحتل المستقبل الحديث المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 4 مباريات أخرى. وسجل لاعبو فريق المستقبل الحديث 18 هدفا واستقبلت شباكهم 14 هدفا آخر.

84ffe6044b.jpg

33b792d25e.jpg

d5bf102219.jpg

أهداف مباراة بيراميدز والمستقبل

وسجل هدف المستقبل اللاعب محمد فاروق في الدقيقة 20. ويعادل ما يلي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا