مصر اليوم / خبرك نت

ويرأس مدير عام الإنتاج والتنمية الاقتصادية بالدقهلية لجنة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عصام حجاج مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة برئاسة لجنة المرور والتفتيش على مجزرتي أجا والسنبلاوين لمتابعة سير العمل والتحضير. لعيد الأضحى.

وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، لبناء الإنسان المصري ورعايته، وحل كافة المشكلات التي تواجهه، وتلبية كافة احتياجاته في مختلف القطاعات الخدمية، و تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام التنمية المحلية في هذا الصدد.

8dd2ecea10.jpg

وأوضح مختار أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة لزيارة المسالخ لمتابعة أعمال النظافة ورفع الكفاءة والوقوف على جاهزية جميع مسالخ المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

baf17e7016.jpg

وفي هذا الصدد، قال محافظ الدقهلية، إن المحافظة وكافة أجهزتها لا تدخر جهداً في توفير الراحة والعمل الجاد في كافة القطاعات، من أجل توفير الراحة للمواطنين من خلال تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

697364d0e0.jpg

تكثيف الحملات التفتيشية

وشدد على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على منافذ بيع وتداول اللحوم والمنتجات ذات الأصل الحيواني مثل الأجبان والألبان والزبادي وغيرها، بالتنسيق مع القطاعات التموينية والمباحث التموينية، ومتابعة الأسواق والأسواق. تحصين…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا