مصر اليوم / خبرك نت

“البدوي” يطلق إشارة بدء تأسيس مركز التدريب الصحفي الحديث

أعلن مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، عن البدء في تأسيس أول مركز مهني متخصص في تنمية مهارات العمل الصحفى والإعلامي لتلبية احتياجات سوق العمل الجديد، مؤكدا أن الهدف الرئيسى للمركز دفع عجلة الإنتاج وتعزيز محاور التنمية ذات الجودة الشاملة داخل مواقع المنشآت عن طريق تطوير أدوات العمل باعتباره هدف استراتيجى يعمل على تعظيمه التنظيم النقابي.

جاء ذلك خلال فعاليات احتفال نقابة الصحافة والطباعة والإعلام بعيد العمال، والذي جاء بعنوان “عمال مصر على طريق التنمية”، بحضور الرؤساء والقيادات التنفيذية للصحف القومية والخاصة والإذاعة والتليفزيون والثقافة والآثار.

البدوي: لا تراجع عن دعم الدولة المصرية 

تابع البدوي قائلا، “لا تراجع ولا استسلام عن دعم الدولة المصرية بتجهيز العمالة المدربة وتأهيلها وفق وسائل العمل اللائق ترسيخا للدور الوطني الذي تطوع نقابة الصحافة كل مكتسباتها من أجل خدمة الصناعة الحديثة بالجمهورية الجديدة”، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من وضع اللمسات النهائية لطرق ومناهج التدريس بالمركز بهدف تحقيق مردود اقتصادي وطني يصب في صالح كل الأطراف بخاصة العامل.

شهدت فاعليات المؤتمر تكريم كلا من الكاتب…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا