مصر اليوم / خبرك نت

لأول مرة الوادي الجديد يطلق خدمة البث المباشر للمراجعات

أكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل بالوادي الجديد، أن المديرية نفذت بثًا مباشرًا للمراجعة النهائية لطلاب الشهادتين المتوسطة والثانوية، في إطار حرصها على دعم الطلاب خاصة في المناطق النائية والبعيدة. المجالات، وتعظيم الاستفادة من المحتوى التعليمي الذي يقدمه نخبة من الموجهين والمعلمين ذوي الخبرة في المواد الدراسية. دراسات مختلفة.

وأوضح أن المراجعات تهدف إلى تدريب الطلاب على نظام الأسئلة، وكذلك توفير كافة وسائل الدعم للطلاب وتهيئتهم لأداء الامتحان دون أي قلق أو توتر، وذلك بالتنسيق مع الإدارات التعليمية وإدارات التعليم الإعدادي و التطور التكنولوجي.

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تكثيف المراجعة النهائية لطلاب المرحلة الإعدادية، تزامنا مع اقتراب امتحانات نهاية العام الدراسي، لافتا إلى أن مديرية التربية والتعليم تقوم بمراجعة نهائية بمساعدة من نخبة من المعلمين والخبراء المتخصصين في كافة المواد الدراسية للتخفيف عن أولياء الأمور والحد من الدروس الخصوصية.

وأشار إلى أن هذه المراجعات تأتي في إطار الاهتمام بتوفير كافة سبل الدعم للطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء على أولياء الأمور، ودعم الطلاب من خلال شرح المنهج، وتعريفهم بمفاتيح المنهج. .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا