مصر اليوم / خبرك نت

رئيس جامعة طيبة التقنية يبحث التعاون مع هولندا في المجال

استقبل الدكتور عادل زين الدين محمد موسى رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، اليوم، إيفا ويتمان الوزيرة المفوضة لسفارة هولندا بالقاهرة، بمقر الجامعة، بحضور الدكتور محمد عبد المنعم رسلان نائب رئيس الجامعة. من الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد خليفة محاضر في برنامج الصناعات. خشبي.

وتم خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين جامعة طيبة التكنولوجية والمؤسسات التعليمية والبحثية الهولندية في مختلف المجالات خاصة في مجال التعليم الفني والتكنولوجي. كما ناقش الجانبان إمكانية تبادل الطلاب والأساتذة بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي الهولندية، بالإضافة إلى إقامة مشاريع بحثية مشتركة.

وأكد الدكتور عادل زين الدين حرص جامعة طيبة التكنولوجية على تعزيز علاقاتها الدولية مع مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة حول العالم، مشيراً إلى أن التعاون مع هولندا في مجال التعليم والبحث العلمي يمثل فرصة هائلة للتبادل. الخبرات والمعارف وتطوير القدرات البحثية بالجامعة.

من جانبها أعربت سعادة السيدة إيفا فيتمان عن تقديرها لجهود جامعة طيبة التقنية في مجال التعليم والبحث العلمي، مؤكدة رغبة الجانب الهولندي في تعزيز التعاون مع الجامعة في مختلف المجالات.

و أظهرت…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا