مصر اليوم / خبرك نت

“المصريين الأحرار” بمطروح يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب

 

أطلق حزب المصريين الأحرار بمحافظة مطروح مبادرة المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الإعدادية، وتعد الأولي من نوعها خدمة للأهالي والطلاب.

وجاء ذلك برعاية النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وإشراف سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين المحافظة وعلى اللحامي أمين التنظيم، محمد خميس مسؤول لجنة التعليم.

وباشرت المبادرة لجنة التعليم  بقيادة محمد خميس، بالاتفاق مع عدد من معلمي مطروح المشهود لهم في تقديم كافة المواد التعليمية لطلاب الشهادة الإعدادية.

حضرها نحو ٣٠٠ طالب وطالبة، ووفرت الأمانة المواد التدريبية وكافة الاستعدادات والجاهزية مجانًا بهدف تخفيف الأعباء عن أهالي المحافظة وايضا ايمانا بأهمية مساعدة الشباب في التميز التعليمي.

كما لاقت المبادرة ترحيب وثناء الجميع الأهالي والمعلمين وصولًا بالقيادات التنفيذية للمحافظة وإشادة بدور المصريين الأحرار الفاعل لخدمة المواطنين والمجتمع بصورة عملية.

 تفعيل دور الأحزاب في المشاركة المجتمعية

من جانبه، أكد سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين محافظة مطروح، أن المبادرة تأتي من مسؤولية الحزب تجاه الوطن وتنفيذا لخطة الدولة في تفعيل دور الأحزاب في المشاركة المجتمعية حتى تعود بالنفع علي ابنائنا طلاب الشهادة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا