مصر اليوم / خبرك نت

إزاحة الستار عن تمثال العامري فاروق في حفل تأبينه

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي بتصميم تمثال للراحل عمري فاروق، نائب رئيس النادي، وسيتم الكشف عنه خلال حفل تأبينه.

ينظم مجلس إدارة النادي الأهلي، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبين للراحل عمري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يقام الحفل في قاعة الأمير عبدالله الفيصل بمقر الجزيرة، كما انتهى مسئولو الأهلي من تصميم تمثال العامري فاروق، تمهيداً لوضعه في المكان المخصص له بالداخل. المبنى الإداري الجديد “مبنى الإسكواش”.

وفي 21 فبراير، قرر مجلس الأهلي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق، من خلال نصب تمثال له في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، وتسمية المبنى الإداري الرئيسي للنادي، والذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والصحة. النادي والصالة الرياضية من بعده.

وجه خالد مرتجى أمين صندوق النادي الأهلي رسالة لروح عمري فاروق نائب رئيس النادي الراحل رسالة له بعد رحيله عن عالمنا في يناير الماضي.

وكتب خالد مرتجى عبر حسابه الرسمي على : أول عيد بدون أخي وصديقي وحبيبي وعمري فاروق البالغ من العمر عشر سنوات، لكن روحه وضحكته وصوته معي طوال الوقت.

وتابع: لم أنساك ولن أنساك. ليرحم الله روحك. كنت أتمنى أن أسمع أخبار شفائها، لكن خبر وفاتها صدمني. رحمك الله…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا