مصر اليوم / خبرك نت

تفاصيل اعتقال رجل أعمال أمريكي فى دبي وسط مزاعم تعرضه للتعذيب

سلطت صحيفة الجارديان البريطانية، الضوء على اعتقال رجل أعمال أمريكي في مجال العملات المشفرة في دولة العربية المتحدة، وسط مزاعم تعرضه للتعذيب على يد الشرطة. 

وذكرت الصحيفة أن ايديل هسيه المرتبط بالرئيس التنفيذي لشركة HyperVerse، يزعم أن الشرطة قامت بتعذيبه لإجباره على التوقيع على اعتراف كاذب. 

وبحسب الصحيفة فإنه تم احتجاز رجل أعمال أمريكي في مجال العملات المشفرة، دخل في نزاع قانوني مع الرئيس التنفيذي لصندوق العملات المشفرة المنهار HyperVerse، في دبي، ويزعم أن الشرطة قامت بتعذيبه لإجباره على توقيع اعتراف كاذب، حسبما كشفت صحيفة الغارديان.

وتم القبض على إيديل هسيه، 43 عاماً، من كاليفورنيا، لأول مرة في مارس في مطار دبي أثناء محاولته السفر إلى لندن، وقال إن الشرطة ضربته أثناء استجوابه.

قال هسيه في تسجيل مكالمة بالسجن : “إنهم يعذبوننا بسبب اعترافاتنا”، و”قالوا: سأغتصبك، وأعيدك إلى ”، وضربوا رأسي بالطاولة، ولويت ذراعاي وثبتتا خلفي”. وقال في المكالمة إنه عندما شاهدت الشرطة صور زوجته على هاتفه، هددوها باغتصابها أيضًا، وطالبته الشرطة أيضًا بالمال. وقالت القنصلية الأمريكية في دبي إنها لا تستطيع مساعدته.

واضاف هسيه: “لقد استخدموا أدوات أو أشياء حادة لغرس أضلعي”. “لقد استمروا في الضرب.”

ويشتبه…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا