مصر اليوم / خبرك نت

لقيت فتاة مصرعها، عندما صدمتها سيارة أثناء مرورها بطريق “المحلة طنطا”.

لقيت فتاة ثلاثينية مصرعها أثناء مرورها بطريق “المحلة – طنطا” بالقرب من مدخل قرية الهياتم بمركز بمحافظة الغربية، بعد أن صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق. الطريق. وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

صدمتها سيارة مسرعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغا من الأهالي، يفيد بحدوث تصادم، ووفاة فتاة، بعد أن صدمتها سيارة مسرعة، بالقرب من مدخل قرية الهياتم بمركز المحلة.

تم تحرير المحضر اللازم بشأن هذه الواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لاستكمال باقى الإجراءات والقبض على المتسبب في وفاتها.

إعلانات

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار السياسة، اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا ، دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا