مصر اليوم / خبرك نت

خاص| مقترح مهم من غرفة لحل أزمة تأشيرة الزيارة بـ “ح


11:25 م


الخميس 09 مايو 2024

كتب- محمد أبو بكر:

قال مجدي صادق، عضو غرفة شركات ، إن غرفة السياحة قدمت طلبًا إلى وزارة السياحة والآثار، يتضمن السماح بإدراج تأشيرات الزيارة ضمن برنامج عمرة متكامل.

وأضاف “صادق”، في تصريحات خاصة إلى “مصراوي”: الطلب معناه اللي يجي عايز ياخد باركود علشان تأشيرة الزيارة أقوله لازم أحجز لك كل حاجة هناك “برنامج متكامل”، عشان تحصل على الباركود.

وأكد، أن مثل هذا القرار كان سيساهم في القضاء على أزمة تأشيرة الزيارة القائمة الحالية لموسم الحج 2024، مضيفًا :”كان أي مواطن يطلب تأشيرة زيارة كنا هنقوله لازم برنامج عمرة متكامل”.

وأوضح عضو غرفة شركات السياحة، أن وزارة السياحة والآثار لم ترد على الغرفة حتى اليوم بشأن متى سيتم ذلك، قائلًا :”الوزارة قالت هيتم ولكن لم تحدد موعد”.

وأشار إلى أن مشكلات الحج هذا العام 2024 بشأن امتلاك تأشيرة زيارة، سببها الكيانات الوهمية وتسابقهم في متعددة لإغراء المواطنين، قائلًا بشأن التحقيق مع الشركات التي أصدرت باركود لبعض العملاء :”الشركات مش هتقدر تحقق مع كل مواطن وتدخل نواياه لما يطلب باركود وتعرف هو عاوز يسافر يعمل حج أو لا”.

وفي نفس السياق، أكد أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، أن غرفة السياحة قدمت طلب إلى وزارة السياحة والآثار…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا