مصر اليوم / خبرك نت

كيف تساهم الاستثمارات الصينية فى دعم الاقتصاد المصرى؟

قال المهندس سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من ، إن جذب الاستثمارات الصينية لمصر له أهمية كبيرة، حيث تدعم الاستثمارات الصينية الاقتصاد المصري من خلال توفير رأس المال، والتكنولوجيا، والخبرة والمهارات اللازمة لتطوير الصناعات والبنيىة التحتية في .

وأضاف “عارف”، في تصريحات خاصة لـ””، أنه تسهم الاستثمارات الصينية في خلق فرص عمل جديدة للمواطنين، مما يقلل من معدلات البطالة ويحسن من مستوى المعيشة.

وأوضح أنه تقدم الشركات الصينية غالبًا تكنولوجيا متقدمة ومعدات حديثة، مما يساعد في نقل التكنولوجيا وتحسين جودة المنتجات والخدمات في مصر.

وأكد أنه يمكن للشركات الصينية المستثمرة في مصر أن تعزز التجارة بين البلدين، مما يعود بالفائدة على الاقتصادين والعلاقات الثنائية.

وأوضح أنه يمكن للاستثمارات الصينية أن تساهم في تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة في مصر، مثل مشاريع البنية التحتية الخضراء والطاقة المتجددة، لافتًا إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، تعزز الاستثمارات الصينية العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزز التعاون الاقتصادي والثقافي بينهما.

وأشار عارف إلى أن الاستثمارات الصينية يمكن أن تسهم في تحفيز الابتكار وتطوير قدرات الكوادر البشرية في مصر من خلال تبادل الخبرات والتدريب، لافتًا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا