مصر اليوم / خبرك نت

كيف نجت الفنانة من السجن 3 سنوات؟

تصدرت الفنانة مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث خلال الساعات الماضية عقب نجاتها من السجن ٣ سنوات؛ بسبب حقيبة تحتوي على مبلغ ٤ ملايين جنيه سددتها الفنانة لخصمتها التي اتهمتها بتحرير شيك بدن رصيد لها. 

بعد عام من التردد على المحاكم، حضرت الفنانة نسرين طافش أمس إلى محكمة جنح مستأنف أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الكلية مرتدية نظارة سوداء تحمل حقيبة وقفت بها أمام هيئة المحكمة داخل قاعة رقم (٥) ليبدي دفاعها رغبة موكلته في التصالح وسداد المبلغ قيمة الشيك محل الدعوى. 

قبلت الطرف الثاني وهيئة المحكمة طلب نسرين طافش بالتصالح فوضعت حقيبتها على المنصة ليظهر بداخلها مبلغ ٤ ملايين جنيه، وهو ما أثار استياء ودهشة خصمتها التي أبدت اعتراضها قائلة: “هو مفيش بنوك تستلم ٤ مليون جنيه إزاي في محكمة وهعدهم إزاي”.

قررت هيئة المحكمة رفع الجلسة لحين الانتهاء من “عد الفلوس”، والتأكد من اكتمال المبلغ، فيما أرسلت ضحية نسرين طافش أحد مرافقيها لشراء حقيبة تضع بها الأموال. 

عقب انتهاء الجلسة خرجت نسرين طافش وسط حراسة مشددة، حيث التفت حولها عدسات المصورين والتزمت هي بارتداء النظارة السوداء لإخفاء نصف وجهها عن الكاميرات، ورفضت الإدلاء بأي تصريحات صحفية، واكتفت بإرسال قبلات وابتسامات للصحفيين…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا