مصر اليوم / خبرك نت

أحمد عيد عبد الملك يتحدث عن تأهل غزل المحلة للدوري الممتاز

أكد أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة ونجم الزمالك السابق، أن أجواء الصعود للدوري الممتاز بمدينة المحلة كانت رائعة في ظل سعادة جماهيرية كبيرة، مؤكدا أن الفريق وبقيت الجماهير حتى الساعة الثالثة والنصف صباحا في حالة احتفال مع الجهاز الفني واللاعبين.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع على قناة etc: “أشكر جميع أعضاء الجهاز الداعم لفريق غزل المحلة، وكذلك الإدارة والجماهير التي دعمت تجربتي مع النادي، والجميع”. الذي وثق في قدراتي على الصعود مع غزل إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، وأنا سعيد للغاية». مع قرار عودة الجماهير بكامل طاقتها”.

وأضاف: “لاعبو الزمالك يريدون الفوز بكأس الكونفدرالية، وجوميز أيضًا يريد الفوز باللقب، وفي المباراة السابقة طلب 3 لاعبين الراحة أمام بسبب حالة الضغط الشديد التي كانوا يعانون منها، ووافق جوميز”. لإراحتهم، تم تحديد تشكيلة الفريق، وجميع اللاعبين الجاهزين معروفون بالأسماء”.

وتابع: “تشكيل الزمالك سيتكون من: محمد عوض في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي، وأبو الفتوح، وعمر جابر، وحسام عبد المجيد، الرباعي الدفاعي، وفي الوسط زياد كمال، ودونجا، وأحمد حمدي، وزيزو، ومحمد عوض في حراسة المرمى”. سيف الجزيري، وأتوقع وجود سيد عبد الله نيمار في الجناح الأيسر”.

وتابع: “تركيز لاعبي الزمالك سيكون…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا