مصر اليوم / خبرك نت

أذكار الصباح اليوم الجمعة 10-5-2024

خاصة فجر يوم الجمعة من أكثر الأوقات التي يستجاب فيها الدعاء، فيوم الجمعة يوم مبارك، كما جاء في السنة النبوية، ووقت الفجر يزيدها بركة، لذا يهتم المسلمون بالبحث عن دعاء الفجر وأذكار الصباح اليوم الجمعة 10-5-2024.

دعاء الفجر مكتوب

دعاء الفجر.. “اللهم إني أسألك رضاك والجنة، وأعوذ بك من سخطك والنار، اللهم إني أسألك الجنة، وما قرب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار، وما قرب إليها من قول وعمل، اللهم إني أسألك الهدى والسداد، اللهم إني أسألك الهدى والتقى، والعفاف والغنى، كل هذه دعوات عظيمة”.

دعاء الفجر.. “سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه، وَرِضـا نَفْسِـه، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه”. 

“اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ”. 

أذكار الصباح اليوم

“اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أُشْـهِدُك، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك، وَمَلَائِكَتَكَ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ  مُحَمّـدًا عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك”، من قالها أعتقه الله من النار.

“اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا