مصر اليوم / خبرك نت

حملات مكثفة على 136 منشأة طبية خلال الأسبوع الماضي

أعلن د.شريف مكين، وكيل بالدقهلية جهود إدارة العلاج الحر خلال الأسبوع الماضي في تعقب المنشآت الطبية المخالفة بجميع أنحاء المحافظة؛ وذلك بهدف التصدي للمخالفات بتلك الأماكن.

وأوضح وكيل الوزارة، في بيان الأحد، أن فريق العلاج الحر، برئاسة د.محمد فؤاد مدير الإدارة قام خلال الأسبوع الماضى بالمرور على 136 منشأة طبية، تشمل 48 عيادة خاصة، فضلًا عن 31 مركزا طبيا ومعملًا.

كما أشار إلى أن عدد المنشآت التي تدار دون ترخيص بلغ 20، فيما تم رصد 5 منشآت مخالفة لاشتراطات مكافحة العدوى، إضافة إلى توجيه 19 إنذارًا وتنفيذ قرارات إغلاق لنحو 5 منشآت مخالفة وإعادة فتح منشأتين  .

وأكد وكيل الوزارة استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، لافتًا إلى عدم التهاون في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

وكلف محافظ الدقهلية عصام حجاج مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة، برئاسة لجنة للمرور والمعاينة على الطبيعة لمتابعة سير العمل بمجازر مراكز ومدن شربين وبلقاس وطنامل بأجا وبساط كريم الدين بشربين.. 

أوضح مختار أن ذلك يأتي في اطار خطة المحافظة للمرور على المجازر لمتابعة اعمال النظافة ورفع الكفاءة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا