الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

وبسبب دعمه لإسرائيل، تعرض الممثل لصيحات الاستهجان في إحدى الجامعات الأمريكية

غزة غادر عشرات الطلاب حفل التخرج، الأحد، وأطلقوا صيحات الاستهجان أثناء تسليم الدكتوراه الفخرية للممثل الكوميدي جيري سينفيلد، الذي عبر عن دعمه لإسرائيل، كما أظهرت مقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي، في حلقة جديدة من التحركات المؤيدة للفلسطينيين. في الجامعات الأمريكية.

بدأت الحركات الطلابية الدولية الداعمة للفلسطينيين في خضم الحرب في غزة، قبل بضعة أسابيع في الولايات المتحدة، الحليف الدبلوماسي والعسكري الأول لإسرائيل.

أظهرت صور على الإنترنت طلاباً في جامعة ديوك العريقة وهم يحتجون ضد النجم الأميركي سينفيلد، الذي أثارت مواقفه الأخيرة المؤيدة لإسرائيل انتقادات.

وكان بعض الطلاب يحملون العلم الفلسطيني بينما سُمعت صيحات الاستهجان، مما أجبر رئيس الجامعة فنسنت برايس على وقف خطابه لفترة وجيزة بينما كان سينفيلد يقف بجانبه.

قبل الممثل الكوميدي الدبلوم الفخري وسط تصفيق وألقى كلمة دون مقاطعة. فهو لم يلمح إلى الحرب في غزة واكتفى بالإشارة بسرعة إلى انتمائه إلى الطائفة اليهودية. “لقد نشأت كصبي يهودي من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا