مصر اليوم / الطريق

أمين عام نقابة البترول يزور بتروجيت ويلتقي بالعاملين بهااليوم الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:38 مـ

أجرى المحاسب أحمد السروجي، الأمين العام للنقابة العامة لنقابة البترول، ورئيس اللجنة النقابية بشركة بتروجيت، زيارة لإدارة الفرع الشمالي والإدارة البحرية ويراد المعدية بشركة بتروجيت


استقبله خلال الزيارة بالفرع الشمالي الدكتور مهندس علي عزوز، مساعد رئيس الشركة للفرع الشمالي، والدكتور مهندس عمر الحسيني، مساعد رئيس الشركة للإدارة البحرية بإدكوك، إيهاب غازي، أحمد فاروق، خالد صلاح الدود، إكرامي المغاوري، أيمن فقاقت، ومن ورش أبيس وادكو، ابراهيم يوسف، ومن الادارة البحرية بادكو، سمير طبيخه.


وتناولت الزيارة اجتماع اللجنة النقابية بالإضافة إلى إجراء لقاء حارات مع العاملين للاطمئنان على أحوالهم، وحرص على الاستماع إلى آرائهم، وحثهم على ضرورة تكثيف العمل خلال هذه الفترة، ولا سيما في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، مطالبهم بمضاعفة العمل.


رافقه خلال الزيارة، من القاهرة من أعضاء اللجنة النقابية بالشركة، السيد الدوري، سامية رجب ومن المركز الرئيسي، عصام لطفي، مصطفى عبد القادر ومن أسيوط رشاد علي، خالد قرني، ومن السويس، أحمد عيسى، أحمد طريشة ومن بورسعيد، محمد سامح، أمام شحاتة من الورش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا