مصر اليوم / البشاير

بعد ما اتجوزني على ضرتين قالي مش قادر: جوزي عملها وخلع

  • 1/2
  • 2/2

أقامت ربة منزل دعوى نفقة صغار، أمام محكمة الأسرة ضد زوجها، اليوم الإثنين، دعوى تطلب فيها تزويد نفقة صغيريها، وقالت المدعية أمام المحكمة إن زوجها يبخل في الإنفاق عليها، رغم أنها وافقت على الزواج منه وهو على ذمته سيدتين.
وأضافت المدعية أمام محكمة الأسرة، في دعواها: «تزوجت منذ 5 سنوات من موظف سبق له الزواج من سيدتين أخرتين، وعندما تزوجت كنت على علم بالزيجتين، وتزوجت لكوني أعيش في منطقة شعبية، وقطار الجواز فاتني، ووصل عمرى إلى 40 عامًا، فقلت اتجوز، يمكن أخلف، ويبقى عندي عيال يكونو سند لى في الدنيا، ووافقت على الزواج منه والعيش مع زوجتيه».

وتابعت: «عقب الزواج حملت في طفلتي الأولى، وكنت أشعر بالسعادة، ورفضت بعد ولادتها استخدام وسيلة منع الحمل حتى أنجب طفلًا آخر، وبالفعل أنجبت الطفل الثاني، والفارق بينهما 11 شهرًا، ووجدته يبلغني أنا وزوجتيه بأنه سيتزوج الرابعة، اتصدمت من تصرفه، وتخيلت أنه لن يتزوج بعدي، وشعرت بالغيرة وبدأت الخلافات بيننا بعد أن رفض الإنفاق علىَّ، وقالي اشربي وكلي من الأكل اللي بتعمله الزوجة الأولى».

واستطردت أمام محكمة الأسرة: «زادت المشاكل بيننا، وقررت أن أُقيم دعوى نفقة صغار، وأصدرت محكمة أول درجة حكمًا بإلزامه بدفع 500 جنيه نفقة لكل طفل و500 جنيه نفقة زوجية، وبعد زيادة راتبه رفض تزويدي أنا وزوجتيه الأولى والثانية، فكل منّا أقامت ضده دعوى نفقة، رغم أننا مازلنا في عصمته».

وقالت: «اتجوزني على ضرتين، ووعدني أنه مش هيتجوز بعدي تاني، إضافة إلى أن إمكانياته المادية لا تسمح بالإنفاق، لكنه بعد فترة تزوج من سيدة أخرى، وقالي مش قادر اصرف عليكم، اقعدوا مع بعض في شقة واحدة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا