مصر اليوم / الطريق

تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويساليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 05:13 مـ

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء، المعيدات الجُدد بكلية التربية الرياضية، بعد صدور قرار تعيينهم.

وخلال اللقاء، حث مندور الطالبات على الحفاظ على مستواهم العلمي المتميز، ومواكبة التطور للارتقاء بالكلية، مؤكدا ضرورة اهتمامهم باستكمال دراستهم وصقل معارفهم بكل ما هو جديد في مجال تخصصهم، مشيراً إلى أن التعليم والبحث العلمي المستمر أساس بناء أستاذ جامعي متميز.

وطالب إياهم بأن تكون رسالتهم العملية تُلبي احتياجات فعلية لسوق العمل ومُوجهه نحو حل مشكلات مجتمعية قائمة بالفعل، لافتاً إلى الإقبال الشديد الذي تحظى به كلية التربية الرياضية في السنوات الأخيرة.

ومن جانبه، أعرب الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية عن بالغ سعادته بتعيين المعيدات الجديدات مؤكدا أنهم سيمثلون إضافة للكلية، كما شهد اللقاء الدكتور محمد غنيم رئيس قسم المنازلات والرياضات الفردية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

يُذكر أن المعيدات الجديدات هن : بسنت عبد السميع محمد قسم نظريات وتطبيقات الألعاب الرياضية وألعاب المضرب.

فيروز عبد المقصود الصباحي قسم نظريات وتطبيقات الألعاب الرياضية وألعاب المضرب.

زهرة أحمد عبد المنعم قسم نظريات المُنازلات والرياضات الفردية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا