الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

طبيب الزمالك يحسم موقف شيكابالا والزناري وشلبي في النهائي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف لاعبي الفريق المصابين من خوض مباراة نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج “الزمالك”، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: “دونجا جاهز لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، وشيكابالا غير جاهز طبيا لنهائي الكونفدرالية ولن ينضم”. المباراة.”

وأضاف: “مصطفى الزناري ليس جاهزا طبيا بشكل كامل ولن يلعب في نهائي كأس القارات”.

وعن موقف مصطفى شلبي أوضح: «نكثف الجهود الطبية مع اللاعب على أمل اللحاق بالمباراة.. وما زال أمامنا 48 ساعة لتجهيزه بشكل كامل».

مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية

تعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في مباراة العودة المقررة. ليتوج الأحد المقبل باللقب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.

لمباراة الزمالك…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا