الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

الأمن يكشف ملابسات لتحركات استعراضية لـ 4 ضمن الموكب

كشفت سلطات وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع على أحد المواقع الإلكترونية، يظهر فيه عدد من سائقي السيارات يقومون بحركات استعراضية في موكب زفاف على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

مظاهرة من 4 في موكب الزفاف

تابعت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على أحد المواقع، يظهر سائقي 4 سيارات يقومون بحركات استعراضية في موكب زفاف على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وبالفحص تبين أن مقطع الفيديو قديم وتم تداوله في شهر يناير الماضي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق السيارات وسائقيها في ذلك الوقت.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار السياسة، اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا ، دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا