الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

شديد الحرارة نهارًا.. حالة الطقس اليوم الإثنين 20-5-2024 فى ودرجات

مع ارتفاع درجة الحرارة يحرص آلاف من المواطنين على معرفة حالة الطقس اليوم الإثنين 20-5-2024 في ودرجات الحرارة بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات عبر ، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم عن حالة الطقس المتوقعة، منوهة باستمرار الموجة شديدة الحرارة في أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الإثنين 20-5-2024 في مصر 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية في مصر، أن يسود اليوم الإثنين، شديد الحرارة نهارًا في أغلب الأنحاء، وطقس حار على السواحل الشمالية، ويكون مائلا للحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، منوهة بأن التعرض المباشر لآشعة الشمس سيزيد من الإحساس بارتفاع .

حالة الطقس اليوم في مصر

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط الرياح على مناطق من جنوب الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد.

ما حالة الطقس غدًا؟

وذكرت الأرصاد الجوية أن غدًا الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024، يحدث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ومحافظة الوادى الجديد.

واعتبارًا من الأربعاء 22 مايو حتى الجمعة 24 مايو، يوجد نشاط رياح على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس في الإسكندرية لمدة أسبوع

وبينت الأرصاد حالة البحر المتوسط، حيث…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا