الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

يعبر عن تضامن مع القيادة والشعب الإيراني في وفاة

وأعرب الرئيس عن تضامن جمهورية العربية مع القيادة والشعب الإيراني في هذه المأساة الكبرى بوفاة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهما الذين وافتهم المنية بعيد.

وفاة الرئيس الإيراني

نعت رئاسة الجمهورية الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في بيان رسمي جاء فيه:

تنعي جمهورية مصر العربية ببالغ الحزن والأسى الرئيس إبراهيم رئيسي ورئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الخارجية حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهم، الذين وافتهم المنية يوم الأحد 19 مايو 2024 إثر حادث أليم .

وإذ يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب الإيراني الشقيق، يدعو الله عز وجل أن يتغمد الرئيس الإيراني الراحل والفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر. وأعرب عن تضامن جمهورية مصر العربية مع القيادة والشعب الإيراني في هذا الشأن. المتألم الأليم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا