الارشيف / مصر اليوم / الطريق

استمرار تلقى طلبات التصالح بالمركز التكنولوجى بكفر الدواراليوم الإثنين، 20 مايو 2024 05:37 مـ


قام اليوم اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة، بتفقد المركز التكنولوجى بكفر الدوار بحضور اللواء عبد العزيز قطاطو - رئيس مركز ومدينة كفر الدوار حيث تابع إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.

حيث أكد السكرتير العام على تسهيل الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام مشيراً إلى أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء و سير العمل ونسب الإنجاز بكل مركز من مراكز المحافظة وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن مع تذليل المعوقات للإنتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

مؤكدا على انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة ، حيث يجرى استلام كافة الطلبات في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، والتي تعمل علي مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الاجراءات وتسريع معدلات الأداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا